إرسال
ﺕﺎﻳﺭﺎﺒﻣ ﻞﻤﻋ

ﺕﺎﻳﺭﺎﺒﻣ ﻞﻤﻋ

حيث لن يكون بالملل والاسترخاء، وأنه كان الالعاب على الانترنت ديناميكية العمل، الذي هو حر للعب دعوة الفتيان الشجعان وحتى الفتيات اللاتي تظهر أيضا اهتماما نشطا في platforming، القتال واطلاق النار ألعاب. تولى الظاهري السلاح ضد أعداء الطابع الخاص بك، ولكن بمساعدتكم انه مبعثر الشهيرة العدو، وجمع القطع الأثرية إضافية واستكمال فاز في المعركة. فقط تذكر وندش]؛ حياتك ليست غير محدودة، ومحاولات على نجاح الثلاثة. محاولة لقضاء وقتهم بكفاءة والبقاء على قيد الحياة.

4.3 1 2 3 4 5 (Total 19)

ألعاب عمل الفئة:

" "

ﺕﺎﻳﺭﺎﺒﻣ ﻞﻤﻋ الجزء من العمل لعبة، وعلى استعداد لصد هجمات العدو ومهاجمة نفسه، لأنه، كما يقول المثل، لا يوجد دفاع ليس أفضل من الهجوم فتح. لذلك، والأسلحة على أهبة الاستعداد!

قد فهمت كل واحد منكم بشكل صحيح، ليس هناك لعب براقة من بداية النهاية رومانسية وغنائية. هناك ذاهب الحقيقي، والرجال صعبة الذين لا يخافون لتمزيق ركبتي والقذرة وقيادة منشقة في الاصبع. أنهم ليسوا خائفين من منظر الدم وغطاء الليل، لأنهم وندش]؛ الجنود. وكجندي صالح يحلم دائما بأن يصبح عام، وسوف يكون لارتكاب الكثير من المفاخر، للقبض على أهداف العدو، واطلاق النار على العدو، وفاز بجائزة لعملية ناجحة وبناء مستقبل مهني العسكرية.

والمبادئ الأساسية لعمل مباريات

ﺕﺎﻳﺭﺎﺒﻣ ﻞﻤﻋ ولا سيما ينعكس جيدا في ألعاب الميديا ​​حيث يتم وضع الرهان على واقعية من الإجراءات والصور والأحداث. في هذا العالم يوجد فيها قناصة الخاصة والكشافة والمخربين. ثم يذهبون إلى الهجوم والدفاع حدودها ضد العدو. لا تفاجأ إذا كان لديك على فك رموز إلى خزائن حيث يمكنك تخزين الوثائق الهامة، أو توفير الدواء من المرض. بعد التعيينات المقبلة ستكون البعثات الجديدة، مثل لتقويض الجسور والسكك الحديدية، واسقاط الطائرة، لا تخطي طابور من الدبابات وهلم جرا.

لعبة عمل فلاش في هذا الصدد، أكثر بساطة، غير معقدة. انها مهمة للرد بسرعة واطلاق النار بدقة، دون تشتيت انتباههم من إجراءات بناء خططية. بالطبع، هناك مشاكل معينة، ولكن كقاعدة أنها هي واحدة فقط أو اثنتين على الأكثر حدة لانتقال العدوى. جمال هذا متعة هو أنه ليس من الضروري قراءة حوارات طويلة من الشخصيات، واستكشاف جبهات بطاقة، لوضع خطة عمل، والى حد بعيد بسرعة المدرجة في هذا الحدث، وضرب الهدف الطلقات دقيقة، والحصول على نقاط المباراة.

تقدم الحرب واقعية للاعبين حقيقي والأحداث الخيالية التي وقعت في الحرب الأخيرة، أو في العصور الوسطى البعيدة. ولكن هناك اتجاه رائعة، الذي اشتهر خصوصا في الآونة الأخيرة. أنها انخفضت إلى عالم سريالي مليئة الرموز والسحر والقدرة الكليه الخيال ذهب للأطفال والجمهور الكبار من اللاعبين، حيث يجدون أنفسهم مع طبيعة الدور ويقاتلون من أجل قضية عادلة أسلحة غير تقليدية.

الشخصيات العامة من العمل لعبة

ومع ذلك، إذا كان الجان، الأقزام، والعفاريت وغيرهم من ممثلي العالم من احترام القيادة غامض والتعاطف، ثم الكسالى، وذئاب ضارية، والأجانب، وحوش أخرى هي الطائفة مختلفة تماما وتخضع لإبادة لا يرحم. قتلهم من الصعب، وتمثيلا للعالم الفجار يخاف من سلاح معين.

والترسانة العسكرية الرئيسية في العمل لعبة

ﺕﺎﻳﺭﺎﺒﻣ ﻞﻤﻋ حسنا، عمل ألعاب ليست بخيلة على الترسانة وتوفر لك مع مجموعة متنوعة من الأسلحة لجميع الأذواق: السيوف، الننشاكو وقنابل يدوية ومسدسات والبازوكا، وأشعة الليزر، ومدافع، وغيرها. ومع ذلك، للاستفادة من الأكثر تقدما، وسيكون لتسوية لأول بدائية وكسب الحق ونقاط للمضي قدما.

حيثما وجدت هو سلاح فعال وإطلاق النار، ويجب علينا أن نكافح من أجل حياتهم، فمن أي إجراء عجب لعبة وندش]؛ هو وقوو]؛ العمل لعبة & رقوو]؛. يمكنك التحكم ليس فقط للجنود، ولكن المعدات العسكرية وندش]؛ الدبابات والطائرات والغواصات والطرادات. وتؤخذ في الحسبان على عدد يهدف أيضا لقطات والخسائر وخصمك.

الرأي لدينا

ومع ذلك، على الرغم من أن حقل مغطى بالدماء، إلى معارك افتراضية الصعب أن تؤخذ على محمل الجد لأن الزعم بأنه من أكثر الألعاب العنيفة وجلب لاعبين العدوان هو خطأ. انها مثل إذا كنت أقول، كما لو القفز على الحبل تسبب ارتجاج أو الارتفاع إلى الرماية وإطلاق النار على التماثيل الحيوانية ومثل هذه الأشياء في الحياة. ولذلك، اللعب من أجل المتعة وليس الاستماع إلى وجهات نظر غير كفء.