الزلزال 4
المعالج: بنتيوم 2 غيغاهيرتز 4/Athlon XP
RAM: 512 MB
الفيديو: 64 MB
مساحة القرص: 3 GB
زلزال 4 - sheter الكمبيوتر لأول شخص الخيال العلمي موضوع، وتتمة لواحدة من الرماة الظاهرية الأكثر شعبية. من الجدير بالذكر أن محرك رسومات اللعبة الزلزال 4 التي وضعتها أخرى طول العمر لعبة الفضاء الافتراضي الموت 3. النظام المعدل لديه بعض المزايا خطيرة. وبالتالي، أصبح الزلزال 4 مواقع متاحة على نطاق أوسع، وذلك بفضل لتجهيز نظام الإضاءة الجديد، فضلا عن الضوء والظلام القوام. خلال تمريرة واحدة من اللعبة تم إضافة أشرطة الفيديو التفاعلية، وبعضها اعب سوف تكون قادرة على المشاركة بشكل مباشر، ولكن سيتم تعطيل معظمها.
[_0_ الأرض]
[_0_ الأرض] زلزال 4، والذي يمكن أن تقوم به كل من وسائط واحدة ومتعددة، لا تزال قصة الغزاة الغريبة الجنس البشري المواجهة Strogg، التي بدأت في الجزء الثاني من اللعبة. بطل الرواية من اللعبة، واحد من النجوم وحدة خاصة من قوات المظليين "وحيد القرن" يدعى ماثيو كين، أرسلت كجزء من مجموعة لهجمة مرتدة على هذا الكوكب المركزي للStrogg. انقضت أسبوعين فقط بين الحدث الأخير من الجزء الثاني من هذه السلسلة، وزلزال 4. سيكون لديك للعب معظمهم في معسكر العدو، حيث أرسلت قيادة الاتحاد الأرض. المهمة الرئيسية لهذه الحملة لاعب واحد في الزلزال 4 - تخترق قلب الكوكب المركزية وتدمير Strogg مركز الاتصالات الرئيسي، وكذلك القيادة العليا. على الرغم من الاضطراب في صفوف العدو، والناجمة عن تصرفات مجموعة تخريبية الأولى، العدو هو مركزة للغاية وقوية، وسوف لا يكون من السهل للوصول الى قلب الكوكب العدو حيث تقع بشكل آمن الاتصالات المركزية عقدة Strogg الذكاء الجماعي السيطرة على كل القوات. يتم تقسيم الحملة لاعب واحد إلى ثلاثة فصول منفصلة، والتي تحتوي على ما مجموعه 31 مستوى لعبة واحدة. سيطلب من الحلقة الأولى من الزلزال 4، والتي تلعب على وقت الهبوط القوات على كوكب الأرض Strogg حيث المهمة الرئيسية الخاصة بك وسوف تكون إلى الهبوط الآمن، والتي سوف تحتاج إلى تدمير فورا جميع أنظمة الدفاع الكوكبي. في الحلقة الثانية من لعبة لاعب واحد حملة الزلزال 4 سوف تدفعنا لتغطية الرأس من فرقة تكتيكية إرسالها إلى النزول من مركز الاتصال المركزي للعدو. كذلك، فإن الحلقة الثالثة من زلزال 4، في المباراة التي سيكون لدينا في سميكة من الأشياء لقيادة قوات الاتحاد الأرض، وآخر من ركلة الطبخ على نطاق واسع، والغرض منه أن يكون التدمير الكامل للإدارة المركزية والانسحاب الكامل من Strogg لهم كل نوع من التنسيق.
متعددة
معارك متعددة تذكرنا جدا من المعركة الشهيرة في الجزء الثالث من هذه السلسلة، وأكثر من ذلك بكثير فقط ديناميكية والملونة. سرعة عالية وديناميكية من المعارك على الانترنت تحققت إلى حد كبير من خلال استخدام أكثر الحجم الصغير حجم بطاقة شخصيات اللعبة وخصائص الحركة. هنا، قرر مطوري لا تحيد عن النموذج الكلاسيكي، واعتمدت نموذج جميع تحركات اللاعبين من الجزء الثالث، ولكن من دون الابتكار لم يحدث، وأضاف خطوة إضافية - زلة، الذي مدد لاعب الترسانة التكتيكية في بعض الأحيان.